GreatLux التكنولوجيا المحدودة

الجودة أولا ، العميل قبل كل شيء!

منزل، بيت
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل

GreatLux Technology Co., Ltd

ابن دردش الآن
شهادة
الصين GreatLux Technology Co., Ltd الشهادات
الصين GreatLux Technology Co., Ltd الشهادات
مرحبا ليسلي ، نحن نختبر الجهاز منذ الأسابيع الماضية. في الوقت الحالي ، نحن سعداء أن الجهاز يعمل بشكل جيد. سنقوم بإصدار الأمر ، لكننا ما زلنا بحاجة إلى بضعة أيام لتأكيد بعض التفاصيل مقابل تلك التي عرضتها. سوف اعود اليك قريبا

—— الفارو

مرحبا دوريس ، اسمي لين تريشيلو. أنا في فندق فورسيزونز في سانتا باربرا ، وسألت مكتب الاستقبال كيف تنبعث منه رائحة الهواء. أشاروا لي لك. كنت أبحث عن شيء بسيط لمنزلي في رائحة البامبو الذهبي. ماذا يمكنك أن توصي ، وكم سيكلف؟ شكرا ، لين

—— لين تريشيلو

GreatLux Technology Co., Ltd

1
companyPics.title0
تفاصيل الشركة:
نوع الأعمال : الشركة المصنعة
المصدر
البائع
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
جنوب شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
في جميع أنحاء العالم
العلامات التجارية : GTU
عدد الموظفين : >100
سنة التأسيس : 2010
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

GreatLux Technology Co.، Ltd. هي شركة تصنيع محترفة لنظام تسليم الرائحة منذ عام 2010 ، تعمل في مجال البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة. نحن نعتمد تقنية الانتشار البارد مع تدفق هواء عالي السرعة لتغيير الزيت الضروري إلى جزيئات صغيرة جدًا تفريق في الهواء. يمكن لآلات الرائحة الخاصة بنا أن توفر عطرًا آمنًا بدون حرارة ، مما يوفر رائحة طيبة في البيئة وإضافة قيمة لعلامتك التجارية.

تستخدم آلات الرائحة على نطاق واسع في الفنادق ومراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة والقطارات ومنطقة البكرة والقطار والعناية الشخصية وما إلى ذلك. يرجى التفضل التحقق من الميزة التالية للآلات.

1. مضخة الهواء موثوقة.
2. تكنولوجيا نشر الباردة ، لا حرارة ، لا بقايا. يمكن أن تقوم بتفتيت أي رائحة سائلة ومشتتة في الهواء.

3. نشر الماء بدون ماء يشتت بالتساوي وعلى نطاق واسع.

4. تصميم جيد التفتيت الأساسية ، أداء التفتيت الأساسية لدينا هو موثوق للغاية.
5. تصميم لوحة اكريليك ، يمكنك أن تفعل شعارك بسهولة.

6. تصميم سهل الاستعمال لتشغيل وصيانة بسيطة ، تغيير سهل للرائحة.

بفضل فرقنا الرائعة ، لا سيما البحث والتطوير والمبيعات الذين لديهم أكثر من 6 سنوات من الخبرة في هذه الصناعة ، نحن قادرون على تقديم المنتجات الأكثر ابتكارًا واحترافية لتلبية احتياجات العملاء. نحن نأخذ "الجودة ورضا العميل أولاً" كاستراتيجية ، حيث نوفر للعملاء أفضل المنتجات السعر / الأداء والخدمة الممتازة ، مما يعزز العملاء و Great Lux لتحقيق هدف الفوز.

مخصصون لرقابة الجودة الصارمة وخدمة العملاء المدروسة ، موظفونا ذوو الخبرة على استعداد دائم لمناقشة متطلباتك وضمان رضا العملاء التام. بفضل المكانة التجارية الجيدة وخدمة ما بعد البيع ، اكتسبنا سمعة ممتازة بين عملائنا في جميع أنحاء العالم ، مثل أوروبا وأمريكا والشرق الأوسط وغيرها.

بينما نستمتع بما حققناه ، سنستمر في تطوير المنتجات المبتكرة والموجهة نحو السوق لجلب المزيد من القيمة للعملاء. وفي الوقت نفسه ، سنضع في اعتبارنا أن النجاح هو من أفضل دعم لعملائنا الكرام. ليس للأفضل ، ولكن للأفضل! الترحيب الحار بهؤلاء الأصدقاء من جميع أنحاء العالم للاتصال بنا لمناقشة مستقبل علاقة العمل وإقامة النجاح المتبادل!

تفاصيل الاتصال
GreatLux Technology Co., Ltd

اتصل شخص: Ms. Doris Huang

الهاتف :: +86-13711217435

الفاكس: 86-20-29064947

إرسال استفسارك مباشرة لنا

GreatLux Technology Co., Ltd

                      Quality first,  Customer foremost!

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home

GreatLux Technology Co., Ltd

I'm Online Chat Now
Certification
China GreatLux Technology Co., Ltd certification
China GreatLux Technology Co., Ltd certification
Hi Lesley, We are testing the machine since past weeks. For now, we are happy that the machine works well. We are going to make the order but we still need a few days to confirm some details against the ones you offered. I will come back to you soon.

—— Alvaro

Hi Doris, My name is Lynn Trichilo. I’m at The Four Seasons in Santa Barbara, and I asked the front desk how the air smells so good. They referred me to you. I was looking for something simple for my home in the Golden Bamboo scent. What can you recommend, and how much would it cost? Thank you, Lynn

—— Lynn Trichilo

GreatLux Technology Co., Ltd

1
GreatLux Technology Co., Ltd

Company Details:

Business Type : Manufacturer
Exporter
Seller
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Southeast Asia
Middle East
Africa
Oceania
Worldwide
Brands : GTU
No. of Employees : >100
Year Established : 2010
Export p.c : 80% - 90%

GreatLux Technology Co., Ltd. is a professional manufacturer for scent delivery system since 2010, engaged in the research & development, production, sales and service.We adopt cold diffusion technology with high speed air flow to change essential oil to very small particles and disperse into air. Our scent machines can deliver safe fragrance without heat, providing good smell in the environment and adding value to your brand.

 

Scent machines are widely use in hotel, malls,retail store,trains, pulic area, train, personal care and so on. Please kindly check the following advantage for machines.

 

1. Reliable air pump.
2. Cold diffusion technology, no heat, no residue. Can atomize any liquid based fragrance and disperse into the air.

3. Waterless diffusion disperses evenly and widely.

4. Well design atomizing core, the performance of our atomizing core is very reliable.
5. Acrylic panel design, you can do your logo easily.

6. User friendly design for simple operation and maintenance, easy change of fragrance.

 

Thanks to our great teams, especially the R & D as well as the Sales who have more than 6 years experience in this industry, we are able to offer the most innovative and professional products to meet customers’ needs. We take “Quality and customer satisfaction first” as the strategy, providing the customers the best price/performance products and the excellent service, enhancing the customers and Great Lux to achieve a win - win objective.

 

Dedicated to the strict quality control and the thoughtful customer service, our experienced staff members are always available to discuss your requirements and ensure the full customer satisfaction. With the good business prestige and after-sales service, we have earned an excellent reputation among our customers across the globe, such as Europe, America,Middle East etc..

 

While enjoying with what we have achieved, we will continue to develop the innovative and the market-oriented products to bring more value to the customers. Meanwhile, we will keep it in mind that the success is from the best support of our valued customers. Not for the best, but for better! Warm welcome those friends from the worldwide to contact us for future business relationship discussion and establish mutual success!

Contact Details
GreatLux Technology Co., Ltd

Contact Person: Ms. Doris Huang

Tel: +86-13711217435

Fax: 86-20-29064947

Send your inquiry directly to us